الثلاثاء، 13 يناير 2009

www.sa7a.com

شوفو مصخرة بنات الاردن مذهلة بنت شات ساحة الخليج فضيحة مع معـذب في حـب البنات بداية الجلسة: 15/محرم/1430
* لو فرقنا المكان.. وبعدنا الزمان دفآ حـضنكـ يـحسـسني بلآمان وقلـبـك عـنـدي أحلى مكان ..!! (omar.981@hotmail.com) * mas (mothela.jordan@hotmail.com)
(09:04 م) قام mas بإرسال 1: عمر وينك طيـزي يوجعني تعال نيكني من جديد أه أه بداية الجلسة: 16/محرم/1430
*
(03:36 ص) لو فرقنا المكان.: انا مأنيك اردنيات قحبـات(03:36 ص) mothela.jordan@hotmail.com: يؤؤؤؤ(03:36 ص) mothela.jordan@hotmail.com: ليش انت معئولة ماتحبني (03:36 ص) لو فرقنا المكان.: والله انا مأتشرف اني انيـك وحدة طاير شرفها والي مطيرة لها عيال السعودية (03:36 ص) لو فرقنا المكان.: وش تبين الحين ياقحبـة(03:36 ص) لو فرقنا المكان.: يعني كيف تبيني اركبـك واركـب اهلك (03:37 ص) لو فرقنا المكان.: اردنيـة قحبـة ماعليك شرهة (03:37 ص) mothela.jordan@hotmail.com: انت اصلن تلعب على البنات كلهن (03:37 ص) mothela.jordan@hotmail.com: (03:37 ص) mothela.jordan@hotmail.com: هلا البي(03:37 ص) لو فرقنا المكان.: وانتي حاطة بوديغارد ينيـكك ويدافع عنك(03:37 ص) mothela.jordan@hotmail.com: والله انت مو طبيعي اليوم
(03:37 ص) mothela.jordan@hotmail.com: شكلك انت مشتهي بس مستحي (03:37 ص) لو فرقنا المكان.: لا والله انيـك خـدامة ولا انيـك وحدة ضايع شرفها (03:37 ص) لو فرقنا المكان.: انقلعي بس (03:37 ص) mothela.jordan@hotmail.com: عمر كـوسي يعورني أه أه أه أه خليني اسمعك محنـاتي على المايك (03:37 ص) لو فرقنا المكان.: ههههههههههههههههههههههه(03:38 ص) لو فرقنا المكان.: صدق انك قليلة شرف (03:38 ص) mothela.jordan@hotmail.com قام بأرسال صوت "(03:38 ص) mothela.jordan@hotmail.com: عمر كفايا عاد زودتها تبغى تنيـكني ولا لا ؟(03:38 ص) لو فرقنا المكان.: أيه انا الحين حقي مقووم وفيه حرارة وماتطفي الحرارة الا بكـسك ياجرارة(03:38 ص) mothela.jordan@hotmail.com: يالله تعال انا بدي اشلح اواعيي(03:38 ص)mothela.jordan@hotmail.com: بدي جيب الفازلين وارجع(03:38 ص) mothela.jordan@hotmail.com: انا اجيت الفازلين معايا (03:39 ص) لو فرقنا المكان.: يالله وانا جاهز(03:39 ص) mothela.jordan@hotmail.com: أه أه أه أه أه أه أه دخل سريع سريع (03:39 ص) mothela.jordan@hotmail.com: أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه عم ينزف (03:39 ص) لو فرقنا المكان.: خلينا من ورة طيـزك أحسن مابيوجعك وماتتألمي أكتر (03:40 ص) mothela.jordan@hotmail.com: تيب خليني أمسك حقك بدي مصوو لين اطلعو من مخي (03:40 ص) mothela.jordan@hotmail.com: أم أم أم أم أم أم أم أم أم أم أم أم (03:40 ص) لو فرقنا المكان.: أكتر أكتر أكتر (03:41 ص) masdfg2004@hotma: والله حقك حلوو كتير وطفيت المحنـه الي جوايا (03:41 ص) masdfg2004@hotma: تيب عموري انت امتى بتجي لعنا وتنيـكني من جديد (03:41 ص) لو فرقنا المكان.: يعني انتي من جد مشتهية ؟ (03:41 ص) mothela.jordan@hotmail.com: ايه اجل شو كسـي يوجعني اذا مأنكت (03:41 ص) لو فرقنا المكان.: تيب الحين انا بدي جيب لك موقع جنـس (03:41 ص) mothela.jordan@hotmail.com: أيه ولك عموور بتعجبني هيك (03:41 ص) لو فرقنا المكان.: www.uploadmob.com(03:41 ص) mothela.jordan@hotmail.com:انا بدي ياك انت تنيـكني وتدفيني بزبـك الكبير أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه (03:42 ص) لو فرقنا المكان.: طيب حلال عليك زبـي في فمـك وكسـك شوبدك أكتر من هيك (03:42 ص) mothela.jordan@hotmail.com: عمور هيك بدي ياك ابضاي وبتعرف تحكـي وتنيـك (03:42 ص) mothela.jordan@hotmail.com: أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه (03:42 ص) لو فرقنا المكان.: عورتك (03:42 ص) mothela.jordan@hotmail.com: أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه (03:43 ص) لو فرقنا المكان.: هلآ صراخي وصل للجيـران أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه (03:43 ص) mothela.jordan@hotmail.com: لك انا بدي ياك تنيـكني يوميا فاهم ولا لا أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه (03:45 ص) لو فرقنا المكان.: طيب الي تامرين بيه زبـي تاج على كسـك(03:45 ص) mothela.jordan@hotmail.com: ايوة وليك هيك عمور الي بعرفو شد الهمة نيـك أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه (03:46 ص) لو فرقنا المكان.: ماعليك انا اصلن لو نكـت ماخلي كسـ البنت الي وهو مفقووع (03:46 ص) mothela.jordan@hotmail.com: أوه اه أه أه أه أه أه أه أه أه
(03:46 ص) لو فرقنا المكان.: ي(03:46 ص) mothela.jordan@hotmail.com عمر تعال كل يوم لعندي بدي ياك تنام جنبي وتنيـكني نيـك قوي وتنسيني الايام الي راحت (03:46 ص) لو فرقنا المكان.: انا انسيك الايام الي راحت واخليك تعيشين يوم ورى يوم نيـك نيـك يعني نيـك (03:46 ص) mothela.jordan@hotmail.com: أه أه أه أه أه أه أه أه انتى بتخليني اتمحن أه أه أه أه أه أه أه أه (03:47 ص) لو فرقنا المكان.: ولك يئبرني الي عم يتمحن انا اليوم بدي أتفخك تفخ (03:47 ص) mothela.jordan@hotmail.com: أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه (03:47 ص) mothela.jordan@hotmail.com: ياكوسـي بدي جلـخ شويات (03:47 ص) لو فرقنا المكان.: طيب احسن ماتجلخين حطي اصبعك في كسـك ثم زرقيه في طيـزك ثم تعالي اركبـك انا (03:47 ص) mothela.jordan@hotmail.com: طيب عمور ليه مو هلآ تنيـكني وليه بكرة (03:48 ص) لو فرقنا المكان.: بكرة عشان اجيك ماكل محاشي وورق عنب وشارب بايسن واجيك متقوي وحتى حقي متقوي بكرة الاربعاء انا فاضي اربع وعشرين ساعة حقي في طيـزك (03:48 ص) mothela.jordan@hotmail.com: أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه (03:48 ص) لو فرقنا المكان.: أوه ويؤبرني الي الي بيتألم (03:48 ص) لو فرقنا المكان.: ولك أخخخخخخخخ تفووو في خـرقك الكبيـر يأم الرجال كل يوم واحد يجلـخ عليـك (03:48 ص) mothela.jordan@hotmail.com: يؤؤؤؤؤ عمور انا ام الرجال انا بدي رجال ينشد الضهر منه وبدي رجـال لما يدخل يدخل من كل ألبوو (03:48 ص)mothela.jordan@hotmail.com: وبدي رجـال يألمني ليل ونهار (03:48 ص) لو فرقنا المكان.: وانا مبألمك ؟ (03:48 ص) لو فرقنا المكان.: انا المتك وبدي اليوم اجي والمك واخليك تمصـينه وتشربين حليـب فراولة (03:49 ص) mothela.jordan@hotmail.com: ولك انا بحبـك انت بتخليني أتمحن أه أه أه أه أه أه أه أه (03:49 ص) لو فرقنا المكان.: أنتي تتنـاكي في اليوم كم مرة ؟ (03:49 ص) لو فرقنا المكان.: جاوبي على سؤالي (03:49 ص) mothela.jordan@hotmail.com: واللهي كتيـر منك ومن البابا واخي واخي الصغير وجيراني (03:49 ص) mothela.jordan@hotmail.com:يعني كتير مابئدر خبي عليك (03:49 ص) mothela.jordan@hotmail.com: يعني انت بتعرف من الشات ومن الجيران (03:49 ص) mothela.jordan@hotmail.com: ومنك انت بعد (03:49 ص) لو فرقنا المكان.: تيب انتي تبين تتنـاكين ليل ونهار واربع وعشرين ساعة (03:49 ص) لو فرقنا المكان.: ؟(03:49 ص) mothela.jordan@hotmail.com: أيه (03:49 ص) mothela.jordan@hotmail.com: بس كيف ؟ (03:50 ص) لو فرقنا المكان.: انا بجيب لك العمـال الي يصلحون البناية الي عندنا طفرانيـن يبون ينيـكون ويفرفشون (03:50 ص) mothela.jordan@hotmail.com: خلاص عمور جيبهم بس ثنين واحد ينيـكني واحد أمص حقو (03:50 ص) لو فرقنا المكان.: طيب (03:50 ص) لو فرقنا المكان.: هههههههههههههه(03:50 ص) mothela.jordan@hotmail.com:طيب انتا شوف عمال البناية أقوى واحد حقـو طويل جيبو ينيـكني أوك (03:50 ص) لو فرقنا المكان.: خلاص يا حياتي إنتي تإبريني(03:50 ص) mothela.jordan@hotmail.com: يالله جيبهم ينيـكوني أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه أه (03:50 ص)mothela.jordan@hotmail.com: وصاحبتي بدها واحد ينيـكها (03:50 ص) mothela.jordan@hotmail.com: أه (03:50 ص) لو فرقنا المكان.: تيب تيب (03:51 ص) mothela.jordan@hotmail.com: تيب عموري شوف انا ابغى اصير عندي زبـ يعني جنـس 3 (03:51 ص) لو فرقنا المكان.: شوفي تبين يصير عندك زبـ ليه طيب ؟ (03:51 ص) لو فرقنا المكان.: جاوبـي ياقحبـة ياممحـونه (03:51 ص) لو فرقنا المكان.: ليه انتي ماتشبعين من زبـي كل يوم احطه فـي خـرقك يعني ماينفع (03:51 ص) mothela.jordan@hotmail.com: انا ابي اجرب انيـك طيب فيها شي عاد لاسمح الله (03:51 ص) mothela.jordan@hotmail.com: ؟(03:51 ص) mothela.jordan@hotmail.com:جاوب عاد لاتضل ساكت (03:51 ص) mothela.jordan@hotmail.com: ؟(03:51 المكان.:ياقول خلك على جنسـك أحسن لك ولا تتندمين انك غيرتي جنسك انا انصحك خلك على جنسك تتناكـين أحسن يااردنية قحبـة صراحة اكرهك واكره الاردن (03:51 ص) masdfg2004@hotma:يؤؤؤؤؤؤؤؤ انا قحبـة عموري تراك زودتها كتير في الحكي (03:51 ص) mothela.jordan@hotmail.com:؟ (03:52 ص) لو فرقنا المكان.: عاد انا كيفي ازودها انقصها في مزاجي ولاعاد تتدقين في اي شي انا كاتبه ياممحـونه عندك شي الحين ؟(03:52 ص) mothela.jordan@hotmail.com: تيب تكلم على راحتك لاتخليني أخاف (03:52 ص) mothela.jordan@hotmail.com: بدي شوف صور لزبـك ممكن يعنـي (03:52 ص) mothela.jordan@hotmail.com: ؟(03:52 ص) mothela.jordan@hotmail.com: ؟(03:52 ص) لو فرقنا المكان.: هههههههههههههههههههههههههه(03:53 ص) لو فرقنا المكان.: تبين تشوفين صور لزبـي امس شايفته شتبين فيه اليوم عاد (03:53 ص) mothela.jordan@hotmail.com: انت الي يشووف زبـك ماينشبع منه ياعموري (03:53 ص) لو فرقنا المكان.: تسلمين بس انتي ليه تتمحـنين عشان اركبك يعني ؟ (03:54 ص) mothela.jordan@hotmail.com: ايه والله بدي ياك تركبني (03:54 ص) mothela.jordan@hotmail.com: شو ائلت عاد تركبني ولا لا (03:54 ص) mothela.jordan@hotmail.com: ؟(03:54 ص) mothela.jordan@hotmail.com: انت معي (03:55 ص) لو فرقنا المكان.: ايه معك ياممحـونه طيب انا افكر وارد لك خبر اذا ابي انيـكك واذا مأبغى انيكـك(03:55 ص) mothela.jordan@hotmail.com: تيب انت رد لي خبر (03:55 ص) لو فرقنا المكان.: تيب ولاتزعلين انا موافق بس الموعد لو جيت الاردن انيكك نيك (03:55 ص) mothela.jordan@hotmail.com: وهــ ياقلــبي وهــ ياقلبـي عموور(03:56 ص) mothela.jordan@hotmail.com: فديتك انا (03:56 ص) لو فرقنا المكان.: فداك الكون (03:56 ص) mothela.jordan@hotmail.com: الموعد لو جيت الاردن انا استغبلك في المطار وانت نيكـني نيـك بالمطار(03:56 ص) لو فرقنا المكان.: ؟(03:57 ص) mothela.jordan@hotmail.com: أممممممممممممم (03:57 ص) mothela.jordan@hotmail.com: ؟(03:57 ص) لو فرقنا المكان.: انتي عاد رصـي الجنز وانا لو شفت الجنز ضيق الطيـز حلو جيت ذاك الوقت وتفختك عاد (03:57 ص) mothela.jordan@hotmail.com: عمور أمر بالي تبيه اخليك تتفخني تفـخ (03:57 ص) mothela.jordan@hotmail.com: أوك عمور (03:57 ص) لو فرقنا المكان.: انتي عاد فكي لي طيـزك وهزي لي هز أوك (03:58 ص) لو فرقنا المكان.: ؟ (03:58 ص) لو فرقنا المكان.: ؟ (03:58 ص) لو فرقنا المكان.: عاد انا بتفخك تفـخ ياعاهـرة (03:59 ص) mothela.jordan@hotmail.com: تعاا نيـكني تعاا(03:59 ص) لو فرقنا المكان.: طيب لاتجذبيني تراني اروح وطـي (03:59 ص) mothela.jordan@hotmail.comارسل لك أشارة تنبـيه "(04:00 ص) mothela.jordan@hotmail.com: فينك (04:00 ص) mothela.jordan@hotmail.com: ؟ (04:01 ص) لو فرقنا المكان.: انا بنيكـك نيـك عاد أوك ياقلبووو (04:01 ص) mothela.jordan@hotmail.com: ايه نيـكني وعرصنـي(04:01 ص) mothela.jordan@hotmail.com: ؟(04:01 ص) لو فرقنا المكان.: أوك انتي ماعليك انا اول ماجي الاردن انيـكك عاد (04:01 ص) لو فرقنا المكان.: مذهلة عاد انتي اسلوبك بالشات غير ليه وهنا ممحـونه عاد ليه (04:01 ص) mothela.jordan@hotmail.com: انتو ماتعرفون عني شي انا ناكـوني 4 في شات نهر الحب انا تواعدت معهم بس قـرف (04:01 ص) لو فرقنا المكان.: أوما 4 عاد ليه ناكـوكي (04:02 ص) mothela.jordan@hotmail.com: انا قلت لهم اني ابغى زبـ كبيـر قالو لي وصلتي (04:02 ص) لو فرقنا المكان.: اها عاد انتي تنتضريني انا الي انيـكك لما اجي الاردن (04:03 ص) لو فرقنا المكان.: ؟(04:04 ص) mothela.jordan@hotmail.com: ايه انا بنتضرك لما تجي الاردن وتعرصنـي (04:04 ص) mothela.jordan@hotmail.com: انا بأنتضارك للموت (04:04 ص) لو فرقنا المكان.: انا بفقع كسـك فقع وتشوفين (04:04 ص) لو فرقنا المكان.: أبي اخليك كـورة (04:04 ص) لو فرقنا المكان.: أوك(04:04 ص) mothela.jordan@hotmail.com: عاد انت دق علي مايك (04:04 ص) mothela.jordan@hotmail.com: طيب جرب رن علي(04:04 ص) يتم الآن الاتصال بـ masdfg2004@hotmail.com ...قطع الاتصال (Alt+غ)(04:04 ص) mothela.jordan@hotmail.com: بدي ياك تسمع محنـاتـي(04:04 ص) لا يمكنك استخدام Messenger الآن. الرجاء المحاولة مرة أخرى لاحقًا. (0x80ee00a3)(04:04 ص) mothela.jordan@hotmail.com: طفشانه(04:04 ص) يتم الآن الاتصال بـ mothela.jordan@hotmail.com ...قطع الاتصال (Alt+غ)(04:04 ص) لا يمكنك استخدام Messenger الآن. الرجاء المحاولة مرة أخرى لاحقًا. (0x80ee00a3)(04:04 ص) لو فرقنا المكان.: طيـب تبيني اسمع محنـاتك والله لاجلـخ على صوت المحنات (04:05 ص) إجراء مكالمة فيديو مع mothela.jordan@hotmail.com...قطع الاتصال (Alt+غ)(04:05 ص) ‏‏تعذر الكشف عن كاميرا ويب. رجاء التحقق من أنه قد تم توصيل كاميرا الويب الخاصة بك. إذا لم يكن لديك كاميرا ويب، انقر هنا لشراء واحدة.(04:05 ص) قام mothela.jordan@hotmail.com بالرد على مكالمتك.قطع الاتصال (Alt+غ).(04:06 ص) لو فرقنا المكان.: أو أه وش هذي المحنـات انتي صارحة ممحـونه من جد وليه بالشات اسلوبك غير ؟ (04:06 ص) mothela.jordan@hotmail.com: عاد ياعمر ماقدر اقولك ليه اسلوبي في الشات غير وهنا غيرلاني انا ابي اتنـاك بأي طـريقه (04:06 ص) لو فرقنا المكان.: كلامك عسل ياممحــونــه :$(04:06 ص) mothela.jordan@hotmail.com: لا(04:06 ص) لو فرقنا المكان.: عاد تراكي زودتيـها مو كله بالمايك تتمحنـين شوي شوي (04:07 ص) mothela.jordan@hotmail.com: عمر لاتحرجني خلني اتمحـن على كيفي (04:07 ص) لو فرقنا المكان.: عاد انا كيفي احرج الي ابي يابعد امك (04:07 ص) mothela.jordan@hotmail.com: تيب تيب لاتعصب (04:07 ص) mothela.jordan@hotmail.com: أه أه أه أه أه أه أه أه أه (04:07 ص) لو فرقنا المكان.: ولك لاتتمحنيـن (04:07 ص) لو فرقنا المكان.: يالبه محنـاتك بس (04:07 ص) mothela.jordan@hotmail.com:انت هلآ سأمع محنـاتي صووح (04:07 ص) mothela.jordan@hotmail.com: انت سامع صوتي(04:07 ص) لو فرقنا المكان.: أنتي وش تبين مناشبتني ؟ (04:08 ص) mothela.jordan@hotmail.com: انا بحبك وبحب اسلوبك بالشات وشعوري وأحساسيسي اتجهت الك انت بالزبط (04:08 ص) لو فرقنا المكان.: طيب انتي ليش ماتبين احد يدري اني أخذت ايميلك يعني خايفة تخرب سمعتك ويتفلون عليك البنات ؟ (04:08 ص) mothela.jordan@hotmail.com: لا انا مبخاف بس تعرف يعني انت الكل يعرفني من البنات اني مبحب ولا شاب (04:08 ص) mothela.jordan@hotmail.com: انا اسلوبي بالماسن ممحـون يعني فهمت علي (04:08 ص) mothela.jordan@hotmail.com: ؟(04:09 ص) لو فرقنا المكان.: طيب انتي من الي يسطح معاك دائم بالشات ويقولك انا أحبك ؟ (04:09 ص) mothela.jordan@hotmail.com: (في فيصل وفي يماني بقلب فلسطيني واحمد (بدون (04:09 ص) mothela.jordan@hotmail.com: الي نكه بدون هاذ الاردني (04:09 ص) لو فرقنا المكان.: عارفه والله مو داعي تعلميني عليه (04:09 ص) لو فرقنا المكان.: أوك قلبوو (04:10 ص) لو فرقنا المكان.: طيب انتي من تكرهين بالشات ؟ (04:10 ص) mothela.jordan@hotmail.com:اتعبني غروري + ندى + فرح + العنزي501 + ابورعد + ايساف+ وبس هدول كلياتهم بكرهم (04:10 ص) mothela.jordan@hotmail.com: مابيعجبوني تصرفاتهم وحركاتهم وتعاملهم مع الزوار (04:10 ص) لو فرقنا المكان.: طيب مذهلة انتي عندك شات وتقولين لي انتي فيه شات ماستر ؟(04:10 ص) لو فرقنا المكان.: ؟ (04:10 ص) mothela.jordan@hotmail.com: أيه عندي وانا اخذت زوار رامي وسلطان الباتشينو وشكلي بخلي شات ساحة الخليج خالي من الزوار (04:11 ص) لو فرقنا المكان.: طيب لو يدري نايف راعي الشات تحسبينه بيسكت ؟ (04:11 ص) mothela.jordan@hotmail.com: أعلى مابخيلو يركبو (04:11 ص) لو فرقنا المكان.: هو لو يدري راح يرميك رمـي زـي الكـلاب وكـل مـن هب ودب جاء ونهش من لحمك (04:11 ص) mothela.jordan@hotmail.com: اوكي مابيسترجي على شي انا مذهلة فاهم ياعمور (04:11 ص) لو فرقنا المكان.: أنا معذب الي مايعرفني يتعذب (04:11 ص) mothela.jordan@hotmail.com: ونعم فيك ورجلك فوق راسـي وتوطى على أنفاسي (04:11 ص) mothela.jordan@hotmail.com: بدك تشوف صورتي وانا بدون ملابس (04:11 ص) لو فرقنا المكان.: ياريت والله (04:11 ص) mothela.jordan@hotmail.com: تيب دئيئة بس (04:12 ص) لو فرقنا المكان.: ياويل حـالـي ويلي على الشلحة الي لابستها (04:12 ص) mothela.jordan@hotmail.com: بأك شوف الشلحة (04:12 ص) لو فرقنا المكان.: أوف ياقطعه (04:12 ص) لو فرقنا المكان.: ماتوقعتك مذهلة تطلعين بهذا الجمال ياويلي (04:12 ص) mothela.jordan@hotmail.com: طيب تحب ارقص لك وتشوف انواع الإغراء الي فيا
(04:12 ص) لو فرقنا المكان.: ارقصي اتعذب إنا امووووت على الخلفيات يا بياعه شرفك بيدك (04:13 ص) لو فرقنا المكان.: ياروحي على الخلفيات والبلازما الي ورى أتعب واشقى على الي ورى هزي هي هي تعالي اركبي عليه قسم بالله تسوي برمة وترقصين على زبـي ياويلي ياويطي (04:13 ص) لو فرقنا المكان.: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه(04:13 ص) mothela.jordan@hotmail.com: عمور هيك أحرجتني (04:13 ص) لو فرقنا المكان.: مافي احراج على بنت الحـرام (04:14 ص) mothela.jordan@hotmail.com: يؤؤؤؤؤ انا بنـت حـرام الشرهة مو عليك على الي تهز لك وتوريك وتوريك طولها وعرض أكتافها ( خلاص يابنت انا يوم يومين كذا انيكـك واقطك بالشارع مثل اي بنت اردنيه ياقحبـة ص) لو فرقنا المكان 04:14 ص(04:14 ص) mothela.jordan@hotmail.com: طيب شوبدي إعمل إنا بدي فلوس بدي اصير متل الخليج واصرف على نفسي في اي طريقه(04:14 ص) mothela.jordan@hotmail.com:الي شو بعمل من شان اعيش بدي ارئص واخذ فلوس حرام وبدي رجال حرام ياعموري افهمني (04:14 ص) لو فرقنا المكان.: أخخخخخخخخخخخ تفووووووووووو صدق أنك بنت حـرام والله وتبيعين نفسك عشان فلوس حـرام وسخ دنيا الله لايوفقك خنيـثه(04:15 ص) mothela.jordan@hotmail.com: عموري تيب انا ماعندي فلوس وكيف بدي دبر حالي بدي عيش انا والماما والبابا واخواتي (04:15 ص) لو فرقنا المكان.: الله يلعنك لعنة الكلـب (04:16 ص) لو فرقنا المكان.: بنـت حـرام من جـد(04:16 ص) لو فرقنا المكان.: أخخخخخخخخخخخخخخخخ تفوووووووووو عليك وعلى الي ماعرفو يربونك (04:16 ص) لو فرقنا المكان.: وساخة ودعارة الله يكفينا شركم ياعيال وبنات الاردن (04:16 ص) لو فرقنا المكان.: أخخخخخخخخخخخخخخخخخ تفووووووووووووو عليكم جميعا بنات وعيال الاردن رئيس الاردن مقدما ورجال فيكم يجي حدود السعودية يانعال ماتسوون نعلة ابو متعب (04:16 ص) لو فرقنا المكان.: دعـــــــارة وســــاخــــــة بنات الاردن وعيال الاردن عيــــــــــــــال حـــــــــــــرام لحمكم رخيــــــــــص جلـــــــدكم رخيــــــــــص كل مــن هب ودب جلد فيكم من الخلفــيات يازنــوة (04:17 ص) لو فرقنا المكان.: تفووو عليكم (04:17 ص) لو فرقنا المكان.: انقلعي ما أتشرف أني انزل نفسي لوحدة عـاهـرة وسـاقطـة ولحمها رخيص وجلدها رخيـص (04:18 ص) mothela.jordan@hotmail.com: شو عمور إنت عم تعطيني محاضره عن الشرف ومدري شو (04:18 ص) لو فرقنا المكان: شوفي إنتي لو اعطيك مليون محاضره ما تتعدلين إنتي مثل ما إنتي يعني ما يتغير فيك إي شيء لإنك بنت حرام وكل شيء فيك حرام حتى اللبس حرام والنومه معك حرام والعلاقه الي معك حرام يا واطيه يا قذره(04:18 ص) لو فرقنا المكان.: يعني يا بنت الزبده لو تجيني مفصخه وبكامل جمالك والله ما إنيكـك إنيك الي جابتك واجيب وحده شريفه منها(04:18 ص) لو فرقنا المكان.: يعني إنتي لو تكونين حبيبتي تدرين وش اسوي فيك قسما عظما إطلعك بنت شريفه ولا إطلعك بنت حرام وزنوه وقحبه وتتميلح في الخاص عند فلان وعلان(04:18 ص) لو فرقنا المكان.: كــس أم الـي ربوك التربيه الحـرام ياعـاهـرة ولا اجـر على امك ألي كــسها مفتـوح الي ماطلع منه الا بنت حـرام (04:19 ص) لو فرقنا المكان.: أركبـي عليـه (04:19 ص) لو فرقنا المكان.: بل العافيه مصـيه (04:19 ص) لو فرقنا المكان.: وجلخـي له بعد يفدى العـاهـرات الي مثلك وشراواك (04:19 ص) لو فرقنا المكان.: على زبــي (04:19 ص) mothela.jordan@hotmail.com: أنت واهل السعـودية عيـال حـرام (04:20 ص) لو فرقنا المكان.: وش تقولين على زبـي ياقحبـة انا الي نـايكك ومركبك عليه ومعلق كسـك في الصفحة الرئيسية لشات ساحة الخليج ههههههههههـاي كل من هب ودب حط اصبعه في كـسك mothela.jordan@hotmail.com تلبسينmothela.jordan@hotmail.com.: بدي فستان يكون لونه احمرmothela.jordan@hotmail.com وبدي السروال بيكون احمرmothela.jordan@hotmail.com والستيان احمرmothela.jordan@hotmail.com بدك المايوه أه أه (04:21 ص) لو فرقنا المكان.: وبدي كلك على بعضك حمره يا إحلى لاناmothela.jordan@hotmail.com.: انت تعا نيـكني (04:22 ص) لو فرقنا المكان.: شو فيه صوتك تعابن
mothela.jordan@hotmail.com أه يأكـسي أه أه أه فينك ياعموري تتطفي النار الي شابه في جوأأياا

(04:23 ص) لو فرقنا المكان.: والله لاطفيك واشعلك واخليك جمرة واكب عليك حليب أبيض يعجبك (04:24 ص) لو فرقنا المكان.: ايه شو عليه يعني إنتي شو نائصك لا سمح الله(04:24 ص) لو فرقنا المكان.: نائصك رجال يدلعك ويخاف عليك(04:25 ص) لو فرقنا المكان.: حياتيmothela.jordan@hotmail.com عموري بتحنبي ولا ما بتحبني ؟(04:26 ص) لو فرقنا المكان.: شوفي إنتي عاله على المجتمع العربي يعني ازبده انا ماحبك فهمتي انتي وسخة (04:26 ص) mothela.jordan@hotmail.com: تيب عمور انا وسخة لأني حبيتك ونزلت نفسي ألك يعني ؟ (04:26 ص) mothela.jordan@hotmail.com: ؟(04:26 ص) لو فرقنا المكان.: ايه لانك انتي رخيصة وفاجـرة (04:27 ص) mothela.jordan@hotmail.com: ايه بس انا اول وحدة تبيع نفسها ألك (04:27 ص) لو فرقنا المكان.: انا مو محتاج لو كنت طفـران أنيـكـ خدامة ولا انيـكك (04:27 ص) لو فرقنا المكان.: تدرين ليش لأن الخدامه أشرف منك وتشتغل بحلال وتاخذ فلوسها بحلال (04:27 ص) لو فرقنا المكان.: يالله انقـلعي مثـل الكلاب المنهـانين mothela.jordan@hotmail.com انا منهانة يعني (04:29 ص) لو فرقنا المكان.: ايه منهانة وعـاهرة وسـاقطـة ونزلتي نفسك لي والحين وش تبين بالضبط ؟ mothela.jordan@hotmail.com أنا بدي ياك (04:29 ص) لو فرقنا المكان.: طيب وانا مابيك فاهمة؟ mothela.jordan@hotmail.com انا عارفة انك تحبني بس تخبي علي (04:31 ص) لو فرقنا المكان.: أنا أعرفك أنا؟mothela.jordan@hotmail.com عمر انا مذهلة (04:31 ص) لو فرقنا المكان.: والله وزق وستين زقـmothela.jordan@hotmail.com يؤؤؤؤؤؤؤ عموري انت ليه هيك (04:31 ص) لو فرقنا المكان.: مزاجي هيك عجبك أهلا وسهلا ماعجبك طقي طيـزك بالجدار وراسك بالجدار mothela.jordan@hotmail.com: طيب عمور أنا ماراح اجيك وتكفى الكلام الي قلته لك لاتقوله لاحد (04:31 ص) لو فرقنا المكان.: الكلام هذا بينشر نشر وارويك من المخرج والمنتج (04:32 ص) mothela.jordan@hotmail.com: يؤؤؤؤؤؤؤؤ عموري انت هيك لاتعرفني ولا بعرفك (04:32 ص) لو فرقنا المكان.أنا من اول ماشفتك وانا تافل على كل بنت اردنيه mothela.jordan@hotmail.com: واللهي انت شايف حالك على أيش مابعرف (04:33 ص) لو فرقنا المكان.: اقول لاتلعبين مني مناك تراني عارف اساليب الاردن القحـاب يابيعات الشـرف mothela.jordan@hotmail.com: يؤؤؤؤؤؤ انتو السعوديه تنيـكون الشباب والواط انتو لوطيـين (04:33 ص) لو فرقنا المكان.: هههههههههههههههههههه(04:33 ص) لو فرقنا المكان.: على زبـي انتي واهل الاردن سوقي امها بس mothela.jordan@hotmail.com: عموري تعال سوقها فوق ظهري كذا بتريحني (04:33 ص) لو فرقنا المكان.: انقلعي بس على شحم لحم وحمار وفحم mothela.jordan@hotmail.com: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ باي باي (04:34 ص) لو فرقنا المكان.: روحي درب الي يسد مايرد
(04:41 ص) mothela.jordan@hotmail.comتم حظره
المخـرج : معــذب فــي حــب البــنات + ـآلعنـ؛ٌ~ـزيٍ . الكاتب والمؤلف : ثـآمـر العنـ؛ٌ~ـزي ومعـ؛ُ~ـذب فـ؛ٌ~ـي حـ؛ٌ~ـب البنـ؛ٌ~ـات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق